الإ قــــامــــــــــة : في قلب هذه المملكة الحبيبة
الفنـان المفضــل : مزعل فرحان- خالد عبد الرحمن
الجنس :
من مواضيعي
My SmS
الإكثار من تناول الشاي الأسود يخفض الضغط
الإكثار من تناول الشاي الأسود يخفض الضغط
نشرت وسائل إعلام مختصة بالأبحاث العلمية نتائج دراسة أجراها علماء أستراليون تشير الى ان شرب الشاي الأسود بكثرة يعد وقاية من أمراض القلب ويقلص من مخاطر الإصابة به بنسبة 10%. وقد خضع للدراسة 95 متطوعاً تتراوح أعمارهم بين 35 و 75 عاماً من الجنسين يعاني بعضهم ضغطاً مرتفعاً، وطُلب منهم تناول 3 أكواب من الشاي تحتوي كل منها 429 ملغ من مادة البوليفينول المفيدة للصحة، مما يعني ان المتطوعين غذوا أجسامهم بتناول كوب واحد بما يزيد عن متوسط المادة المفيدة الذي يبلغ 150 مغ في الكوب الواحد. وبعد الاستمرار في هذه التجربة لمدة 6 أشهر تم رصد انخفاض معدل الضغط. ويؤكد العلماء المشرفون على البحث ان دراستهم هي الأولى التي أثبتت انخفاض معدل الضغط لدى من يعانون من ارتفاعه، وذلك وفقاً لما نشرته مجلة Archives of Internal Medicine، مما يعني تقلص فرص الإصابة بأمراض القلب. المصدر: إيتار تاس
تسلم يمينك ع الطرح ويعطيك الف عافيه وعساك على القوه..وتسلم يمينك من النار الحقيقه تعـجز الحروف شكرك والثنآء لروائعـك المتواصله وحضورك الثري مودتي وتقديري لك